زاگورة..سلطات ترناتة تقود حملات تحسيسية جبارة

admin
آخر الأخبار
admin18 أبريل 2020
زاگورة..سلطات ترناتة تقود حملات تحسيسية جبارة
تنغير انفو ـ زاكورة

في إطار التدابير الوقائية المتخدة للحد من انتشار فيروس “كورونا”المستجد، تقوم السلطة المحلية في شخص قائد قيادة ترناتة وأعوانه ، بحملات تحسيسية وتوعوية شملت مختلف مناطق قيادة ترناتة التابعة لنفوذ إقليم زاگورة.

سياسة القرب التي ينهجها القائد الشاب وطاقمه،في تعامله وتواصله الدائم مع الساكنة وخصوصا الفلاحين الصغار من منتجي فاكهة البطيخ الأحمر (الدلاح)،في هذه الظرفية الخاصة التي يمر منها المغرب،وكذا صعوبة تسويق منتوجاتهم خارج الإقليم.

وفي هذا السياق،أكد لنا محمد الدخمات المنعش السياحي وأحد الفلاحين الذين ينتجون البطيخ الأحمر، أن القائد بمعية السلطات المحلية،يتواصلون بشكل جيد مع الفلاحين الصغار المنتجين لهذه الفاكهة،ويبذل جهودا كبيرة لمساعدتهم،ويضيف الدخمات أن القائد دائما يعمل جاهدا لتقديم كافة المعلومات المتوفرة لديه من أجل تدبير العملية الوقائية حفاظا على سلامة الجميع،كما يدعو في تواصله اليومي المواطنين إلى تفادي الإكتظاظ واحترام التوجيهات والمعايير الصحية الضرورية التي تضعها الجهات المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.