تدابير احترازية دقيقة ترافق عملية استخلاص دعم راميد باقليم تنغير

admin
آخر الأخبار
admin6 أبريل 2020
تدابير احترازية دقيقة ترافق عملية استخلاص دعم راميد باقليم تنغير
تنغير انفو - متابعة

شرعت الحكومة اليوم الاثنين، في عملية صرف المساعدات المالية لدعم الأسر المتضررة، من إجراءات مكافحة فيروس “كورونا” المستجد.

وقد توصلت مجموعة من المواطنين المعنيين بهذا القرار متواجدين أمام المؤسسات البنكية، للحصول على الدعم المرصود لهم، وذلك عقب تلقيهم رسائل نصية على هواتفهم المحمولة.

وحددت وزارة الاقتصاد المالية، قيمة المساعدة المالية الشهرية بـ 800 درهم للأسرة المتكونة من فردين أو أقل، و1000 درهم للأسرة المكونة من 3 إلى 4 أفراد، و1200 درهم للأسر فوق 4 أفراد.

وتشمل هذه العملية، الأسر التي تستفيد من خدمة “راميد” وتعمل في القطاع غير المهيكل، وتوقفت عن العمل جراء تطبيق حالة الطوارئ الصحية.

شهدت مختلف شبابيك استخلاص الدعم العمومي الموجه لفائدة الاسر المتضررة بإقليم تنغير من تداعيات فيروس كورونا اليوم ، اجراءات احترازية استتنائية جد دقيقة بالموازاة مع عملية الاستخلاص.

مواكبة امنية دقيقة لتنظيم عملية الاستخلاص لتجنب الاكتظاظ والحرص على تطبيق مختلف اجراءات الحماية و مسافة الامان بين المستخلصين عن طريق توفير عناصر امنية لهدا الغرض أمام الشبابيك.

الحرص على تعقيم الشبابيك بدقة وعناية وصرامة بعد كل عملية و ارشاد المستخلصين للدعم وتقديم المساعدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.