تنغير : نجاح الإجراءات الاستباقية بخصوص إلغاء الاسواق الاسبوعية و إحداث عدة نقط جديدة لبيع الخضر والفواكه + صور

admin
2020-04-06T16:34:15+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:34 مساءً
تنغير : نجاح الإجراءات الاستباقية بخصوص إلغاء الاسواق الاسبوعية و إحداث عدة نقط جديدة لبيع الخضر والفواكه + صور
تنغير انفو

نجحت السلطات المحلية بتنغير ، في تنزيل إلاجراءات المتعلقة بإلغاء السوق الأسبوعي ، و أصبح السوق على غير عادته خاليا من الزوار.

هذا وقد أشرف حسن زيتوني عامل اقليم تنغير بمعية الكاتب العام و رئيس الشؤون الداحلية و السلطات الأمنية والقوات المساعدة صباح يومه الإثنين 30 مارس الماضي على تفعيل قرار إلغاء السوق الأسبوعي بمدينة تنغير وذلك تفاديا لاحتشاد المتسوقين بالمرفق .

وتندرج هذه القرارات في إطار “التعبئة الشاملة التي انخرطت فيها كافة مؤسسات الدولة، وفي سياق التوجيهات الصادرة من طرف السلطات المختصة، واعتمادها على المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء “كورونا”، والحد من احتمال تفشيه وانتشاره، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات”.

وفي السياق نفسه فقد تم إحداث عدة نقط جديدة لبيع الخضر والفواكه تحت إشراف السلطات المحلية، بكل من مراكز الجماعات الترابية بالإقليم  وبعض الدواوير المنتمية لها ، كإجراء وقائي ضمن حزمة الإجراءات و التدابير الإحترازية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما تعرف نقط البيع المحدثة بالإقليم، وفرة في الخضر والفواكه، بعد عملية تموينها بالمنتوجات الفلاحية الضرورية القادرة على تغطية حاجيات المواطنين.

sokkbb - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وللإشارة فان عامل إقليم تنغير يقف في الصفوف الأولى لكبح جماح انتشار وباء كورونا القاتل من خلال وقوفه ميدانيا وبشكل شخصي على كل كبيرة وصغيرة فيما يخص محاربة جائحة كورونا .

sokka - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
sokkkdd - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.