الخميس دادس..شباب ايت عمرو عيسى يرسمون الفرحة على وجوه العائلات المعوزة

آخر الأخبار
admin4 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الخميس دادس..شباب ايت عمرو عيسى يرسمون الفرحة على وجوه العائلات المعوزة
رابط مختصر
تنغير انفو

إيمانا منهم بأهمية تعزيز قيم التضامن والتآزر بين أفراد المجتمع،ومن منطلق روح المواطنة والواجب الذي تمليه عليهم انسانيتهم ,وفي ظل الازمة التي تعيشها المنطقة بعد انتشار جائحة وباء فيروس كورونا وتداعياته الخطيرة على ساكنة أيت عمرو عيسى بجماعة سوق الخميس دادس إقليم تنغير ،إلتأم خيرة شباب أيت عمروعيسى في مبادرة إنسانية تنم عن روح التضامن والتعاون والتٱزر،قاموا خلالها بجمع مساهمات مادية،تم بها شراء مواد غذائية وخضر وفواكه من شأنها مساعدة الساكنة المعوزة لتجاوز محنة فيروس كورونا الذي انتشر في العديد من دول العالم ومنها المغرب،حيث دفع العديد من معيلي هذه الأسر إلى العطالة.

المساعدة والتي تضمنت مواد غذائية وخضر و فواكه وزعت على العائلات المنتمية للدوار والتي فقد رب الأسرة العمل بعد هذه الجائحة الوبائية ،

المبادرة من شأنها تعزيز قيم التضامن والتآزر بين كافة أبناء أيت عمرو عيسى ،في مواجهة التحديات والأزمات،خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا وتداعياته الإجتماعية والاقتصادية على الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.