إرتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بجهة درعة تافيلالت إلى 36 حالة

admin
2020-04-04T10:33:40+01:00
آخر الأخبار
admin4 أبريل 2020
إرتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بجهة درعة تافيلالت إلى 36 حالة
تنغير انفو - متابعة

غيرت الإحصائيات  الصباحية لانتشار فيروس كورونا بالمغرب المعلن عنها صباح اليوم السبت 4 أبريل 2020 أرقام التوزيع الجغرافي للإصابات حسب الجهات، و كشفت عن ارتفاع في نسب التعافي من الوباء و حالات الوفيات.

وقد سجلت عدد الإصابات بفيروس “كورونا” بجهة درعة تافيلالت إرتفاعا لتصل إلى 36 حالة.

في هذا الإطار، تعافى شخصان من فيروس كورونا ليصل عدد حالات الشفاء إلى 59 حالة، و ذلك خلال الفترة الممتدة من العاشرة من مساء أمس الجمعة والثامنة من صباح اليوم السبت 4 أبريل 2020، كما أن عدد الوفيات وصل بدوره إلى 50 حالة بزيادة وفاتين جديدتين في نفس الفترة الزمنية.

وأفادت معطيات وزارة الصحة، بأن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب وصل إلى 844 حالة، بإضافة 53 حالة، في حين بلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية،  3182 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

وبخصوص التوزيع الجغرافي الجديد لانتشار فيروس كورونا بمناطق المغرب إلى حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت 4 أبريل الجاري ، سجلت بجهة الدار البيضاء سطات  15 حالة، و بالجهة الشرقية 12 حالة، و  بجهة مراكش آسفي 10 حالات، وبجهة الرباط القنيطرة 6 حالات، وبجهة درعة تافيلالت 5 حالات، و بجهة فاس مكناس 4 حالات، وبجهة  بني ملال خنيفرة  حالة واحدة، في حين لم تسجل ببقية الجهات أية حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.