سلطات و جماعة قلعة امكونة تعقم المدينة ضد فيروس كورونا

admin
2020-04-02T15:54:47+01:00
آخر الأخبار
admin2 أبريل 2020
سلطات و جماعة قلعة امكونة تعقم المدينة ضد فيروس كورونا
جمال ايت حمو و علي ـ قلعة مكونة

إستمرت حملات السلطات المحلية بمدينة قلعة امكونة مساء أمس الأربعاء فاتح أبريل 2020، ، عبر عمليات التطهير والتعقيم لشوارع المدينة وكافة الأحياء والمنشآت والمواقع الحيوية بمشاركة عدد من الجهات الوصية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات الجهات الحكومية.

وقد أشرف باشا مدينة قلعة امكونة الى جانب رئيس جماعة قلعة امكونة مساء أمس الاربعاء على هذه الحملة الجديدة للتطهير والتعقيم بكافة شوارع المدينة في إطار مواجهة فيروس كورونا المنتشر، باشتراك وتعاون بين عدد من السلطات المحلية و المجلس المنتخب لجماعة قلعة امكونة لمحاصرة الفيروس وحماية ارواح المواطنين.

وأكد رئيس جماعة قلعة امكونة السيد المدني املوك، على استمرار تكثيف الحملات بالمدينة تنفيدا للاجراءات الاحترازية وتطهيرها بالكامل و اضاف أنه تم القيام بأعمال التطهير والتعقيم بعدد من المرافق العامة والحيوية والمؤسسات وتقسيم المدينة إلى مناطق لعمل التطهيرها .

كما أكد  الرئيس ، أن ما يحدث في مدينة قلعة امكونة من تظافر الجهود والقوي مع أجهزة الدولة المعنية لاجتياز الازمة شئ يدعوا إلى الفخر وتباهي بعظمة سكان قلعة امكونة و المغرب ككل في الأزمات، داعيا المواطنين إلى ضرورة وأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعلنة من جانب الحكومة و وزارة الصحة وارشادات منظمة الصحة العالمية.

و أشاد ايضا بالمجهودات التي تبدلها الدولة المغربية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، و التي اعطت اكلها الى حد اللحظة، و مكنتنا و التقليص من حدة انتشار هذا الوباء، اطر الصحة بالمغرب من اجل الكشف على الحالات، علاج و المصابين بهذا الفيروس، و اشاد ايضا بالتزام ساكنة قلعة امكونة خاصة و المغرب عامة بحالة طوارئ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.