تنغير : تجار العهد الجديد يقدمون مساعدات اجتماعية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد

admin
2020-03-29T21:29:59+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin29 مارس 2020
تنغير : تجار العهد الجديد يقدمون مساعدات اجتماعية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد
رجب ماشيشي / تنغير

بتنسيق مع السلطات المحلية ، وفي إطار المسلسل الوطني الخاص بالعمليات التضامنية مع مجموعة من الأسر المعوزة ، في ظل التدابير الإحترازية التي تتخذها بلادنا من أجل الحد من تفشي وانتشار وباء كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” ، خاصة بعد إعلان حالة الطوارئ ، واصلت جمعية تجار العهد الجديد بتنغير حملاتها التضامنية ، الرامية إلى توزيع الإعانات لفائدة العديد من الأرامل وذوي الدخل المحدود من الأسر المعوزة بمختلف دواوير تنغير المركز .

أشرف على العملية تجار ومهنيي القطاع بتنسيق وتعاون مع باشا المدينة وأعوان السلطة المحلية ، إذ شملت هذه الإعانات قفف تحوي مواد أساسية ( دقيق ؛ سكر ؛ شاي ؛ زيت ؛ قطانيات … ) ، بلغ عددها 100 إعانة / أسرة ، لتظل العملية مفتوحة وفي حالة الضرورة إبان هذه المراحل العصيبة التي تمر منها بلادنا – كما صرح لنا بذلك رئيس الجمعية السيد محمد وفلي – تكريسا وتعزيزا لقواعد التضامن والتكافل الاجتماعيين اللذان يقرهما ديننا الإسلامي الحنيف وتعتز بهما ثقافتنا الوطنية ، في سبيل خدمة الصالح العام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.