ميدلت .. إفشال عمليات تقطير الماحيا وقت زحف الكورونا

admin
آخر الأخبار
admin28 مارس 2020
ميدلت .. إفشال عمليات تقطير الماحيا وقت زحف الكورونا
تنغير انفو - متابعة

في الوقت الذي يعيش فيه المغرب حالة الطوارئ الصحية والتزام المواطنين بالحجر الصحي، استغل بعض الأظناء هذه الظرفية العصيبة وقامو بإنشاء خيمة لصنع ماء الحياة المعروف بالماحيا، في المكان المسمى “أدمر نايت حساين” التابع لدوار تيقاجوين بجماعة سيدي يحي أويوسف التابعة لإقليم ميدلت.

وقد تيقظت السلطات المحلية للعملية التي كان من الممكن أن تكلل بالنجاح ، حيث قام خليفة القائد وأعوان السلطة بعملية الرصد والمباغثة للمكان ، حيث خلفت العملية حجز قنينتين من غاز البوطان صغيرة وكبيرة الحجم، وكانون للطبخ وكانون تقليدي للتدفئة، و سبع قنينات من حجم 30 لتر مملوءة بالتمور الفاسدة والمعدة للطبخ، مع كيلوغرامين من الكيف المدروس، و خمس لترات من ماء الحياة مهيئة للبيع وغيرها من المواد التي تدخل في صناعة هذه المادة السامة والمحظورة.

ولازال البحث جاريا عن الأظناء الذين استغلوا حالة الاستنفار التي تعيشها المنطقة لمحاربة كوفيد 19 في تقطير المادة المخدرة التي تقبل عليها الفئات الشابة في عز شهر شعبان الأبرك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.