ملعب أدرار يحتضن مباراة ودية للمنتخب الوطني ضد البرازيل

admin
رياضة
admin24 يناير 2015
ملعب أدرار يحتضن مباراة ودية للمنتخب الوطني ضد البرازيل

من المرتقب أن يحتضن ملعب أدرار بمدينة أكادير المباراة الودية التي سيواجه فيها المنتخب المغربي نظيره البرازيلي، شهر مارس القادم استعدادا لجولات التباري المقبلة، خاصة الاستعدادات الخاصة بإقصائيات كأس العالم 2018 المقامة بروسيا. وذكرت مصادر إعلامية أن الجامعة الملكية لكرة القدم قد اتفقت مع إحدى الشركات المتعهدة بتنظيم المباريات الودية ذات الطابع الدولي بخصوص ودية المغرب مع المنتخب البرازيلي بدلا من المنتخب الأرجنتيني الذي كان مطروحا قبل أسابيع ضمن المنتخبات التي ستواجه أسود الأطلس وديا، وحسب ذات المصادر فإن مواجهة البرازيل تأتي في إطار رغبة مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي في مواجهة منتخبات عالمية خلال فترة التحضيرات المقبلة من أجل الاستعداد للتصفيات المؤهلة للمونديال.

يذكر أن ملعب أدرار بأكادير قد شهد المباراتين الأخيرتين للمنتخب الوطني شهر نونبر الماضي أمام كل من المنتخب البينيني الذي فاز عليه بستة أهداف مقابل واحد، والمنتخب الزيمبابوي الذي فاز عليه أيضا بهدفين مقابل واحد.

عبدالله بيداح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.