مجلس بومالن دادس يلغي مهرجان صيف بومالن دادس ويحول مساهمته لدعم المعوزين

admin
آخر الأخبارمحلية
admin26 مارس 2020
مجلس بومالن دادس يلغي مهرجان صيف بومالن دادس ويحول مساهمته لدعم المعوزين
فاطمة أوناس-تنغير انفو

في بادرة إنسانية تضامنية لاجتياز جائحة وباء فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم بأسره ،عمد المجلس الجماعي لبومالن دادس إلى إلغاء مهرجان صيف بومالن دادس المزمع تنظيمه شهر غشت القادم وتحويل هذه الاعتمادات لدعم الأسر المعوزة ،وقد جاء هذا القرار بعد عقد جلسة تشاور بين أعضائه يوم أمس الأربعاء 24 مارس الجاري،وبعد التفاعل الإيجابي لساكنة الجماعة مع الحجر الصحي ،و انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

وحسب ماصرح به رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس محمد قشا ،ان مجلسه و بالإجماع صادق على إلغاء هذا المهرجان بحجة الظرفية الصحية الاستثنائية التي يعيشها المغرب عامة و جماعة بومالن دادس خاصة ، وقد أكد للجريدة أيضا أن المساهمة المخصصةلهذه التظاهرة ستحول لفائدة العائلات المعوزة .

ومن جهته أضاف المستشار الجماعي موحى منصور أن الظرفية التي تمر بها ساكنة جماعة بومالن و خاصة العاملين في القطاع الغير مهيكل ،دفعت المجلس لاتخاذ هذا الإجراء الرامي لدعم المحتاجين والذي حدد عددهم في حوالي 1300عائلة موزعة على جميع دواوير والاحياء التابعة للجماعة .

وجدير بالذكر أن المجلس الجماعي لبومالن دادس يعمل جاهدا ومن خلال تسخير كل مجهوداته التقنية واللوجستيكية والبشرية من أجل تجاوز هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب عامة و جماعة بومالن دادس خاصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.