بومالن دادس .. فندق شلوكة في مساعدة اجتماعية للفئات المعوزة في زمن كورونا

آخر الأخبار
admin25 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
بومالن دادس .. فندق شلوكة في مساعدة اجتماعية للفئات المعوزة في زمن كورونا
رابط مختصر
تنغير انفو - بومالن دادس

في مبادرة اجتماعية وإنسانية من نوعها على صعيد إقليم تنغير تعزز الجانب التضامني بمدينة بومالن دادس بانضمام مجموعة فنادق شلوكة مساء اليوم الأربعاء 25مارس 2020 للمبادرات والمساعدات الإنسانية التي تهدف تعزيز روح التضامن والتآزر بين مختلف الأطياف الاجتماعية . مساعدات تضمنت مؤونات غذائية لفائدة الفئات المعوزة والهشة داخل المجتمع في ظل محاربة العالم والمغرب لفيروس كورونا المستجد، والتي قُدمت بحضور السلطات المحلية للمدينة وأطر فندق شلوكة دادس.

و في تصريح لمدير الوحدة الفندقية، قال السيد “عثمان بطرشي” بأن هذه المبادرة الإحسانية تأتي في سياق ما يعرفه العالم والمغرب بصفة خاصة من جهود متواصلة للتصدي ومحاربة فيروس كوفيد 19 ، علاوة على تراجع فرص العمل بالمنطقة وتأثيره على الأسر المعوزة التي تعتمد على قوتها اليومي على فرص الشغل اليومية . ويضيف بأن هذه المبادرة تستهدف النساء الأرامل وغيرها من الفئات الهشة ذات الدخل المحدود داخل المجتمع.

ويذكر بأن الوحدة الفندقية قد أعلنت في وقت سابق بأن جل مرافقها رهن إشارة القائمين على محاربة جائحة كوفيد 19 بالمدينة، موازاة مع عديد المبادرات التضامنية التي يعرفها الجنوب الشرقي للحد من التبعات الاقتصادية والاجتماعية لانتشار هذا الوباء، والذي يعمل كل يوم على حصد أرواح جديدة في صفوف ساكنة العالم، في انتظار إيجاد لقاح مناسب للحد منه في أقرب وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.