مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جميع التبرعات التي تلقتها المؤسسة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية

admin
آخر الأخباروطنية
admin24 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 12:24 صباحًا
مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جميع التبرعات التي تلقتها المؤسسة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية
تنغير انفو - متابعة

أكدت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، اليوم الاثنين، أن جميع التبرعات العينية التي تلقتها المؤسسة من محسنين مغاربة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة.

وأبرزت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه “في سياق التعبئة العامة التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني الذي أطلقه  الملك محمد السادس، أبدى محسنون مغاربة دعمهم في شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن”.

وبعدما عبرت المؤسسة عن شكرها لجميع المحسنين وتقديرها لحسهم الوطني التضامني لصالح الفئات المعوزة، أكدت المؤسسة على أن “جميع التبرعات التي تلقتها المؤسسة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة”.

وذكرت المؤسسة بضرورة التقيد بالخطوات التي أوصت بها السلطات الصحية وباحترام تدابير الحجر المتخذة ضمانا لسلامة جميع المواطنين المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.