تودغى العليا: تحسيس المواطنين واجراءات احترازية بالمراكز السياحية

admin
آخر الأخبارصحة و تغذيةمحلية
admin18 مارس 2020
تودغى العليا: تحسيس المواطنين واجراءات احترازية بالمراكز السياحية

تودغى العليا: تحسيس المواطنين واجراءات احترازية بالمراكز السياحية

 

محمد نجما

 

حث المحجوب عبد النور، رئيس جماعة تودغى العليا، أصحاب المؤسسات السياحية بالجماعة البالغ عددها 39 وحدة ، ( حثهم ) على الالتزام بالتعليمات التي اتخذتها السلطات العمومية للوقاية من فيروس كورونا وعلى رأسها العمل على نظافة مرافق المؤسسات السياحية خاصة منها التي تعرف الاستعمال المباشر من قبل النزلاء.

DSC 1051 scaled - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأبدى الحاضرون خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر الجماعة زوال اليوم الأربعاء 18 مارس 2020 ( أبدوا) استعدادهم التام للمشاركة الفعالة لتنفيذ جميع توصيات وتعليمات الرئيس عبد النور وغيرها الصادرة على المستوى الإقليمي أو الوطني.

DSC 1050 scaled - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعبر اصحاب المؤسسات السياحية بمختلف أنواعها عن تقيدهم بالتعليمات رغم قلة عدد السياح الذين يرتادونها ، حماية لهم وللعاملين بها ولجميع المواطنين.

1 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وبعد الاجتماع انطلقت فرقة من جماعة تودغى العليا في حملة تحسيسية للمواطنين عبر مكبرات الصوت ابتداء من مقر الجماعة وصولا الى مضايق تودغى مع العمل على تعقيم المركز الصحي الوحيد بالجماعة .

ورافق الفريق التحسيسي رئيس دائرة تنغير، قائد قيادة تودغى ورئيس الجماعة.

2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك4 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.