الكونغولي مويتيس يهدد الرجاء بالتصعيد

458 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يناير 2015 - 8:35 مساءً
الكونغولي مويتيس يهدد الرجاء بالتصعيد

تفاجأ الكونغولي ليس مويتيس بقرار إبعاده عن الفريق الأول للرجاء و إلحاقه بالفريق الثاني، بعدما قرر مجلس إدارة النادي في مناسبة سابقة إعارته لنادي الخليج السعودي دون أن تكلل المفاوضات بالنجاح إذ تعثرت في بدايتها قبل سفر اللاعب للتوقيع و الخضوع للكشوفات الطبية.

ويرفض مويتيس الطريقة التي يسعى من خلالها مجلس إدارة النادي التخلص بها منه، بعدما ضم الرجاء لاعبين أفريقيين هما النيجيري أوزاغونا و الإيفواري باكايوكو، إذ هدد بالتصعيد و يصرعلى احترام العقد الذي يربطه بالفريق و الممتد لموسمين.

كما يطالب مويتيس بالحصول على كافة مستحقاته المالية في حال رغب الرجاء في فسخ العقد، إذ كان قد وقع للنادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية صفقة حرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.