سيلفي ملكة جمال لبنان وإسرائيل يثير جدلا على الشبكات الاجتماعية

admin
ثقافة و فن
admin20 يناير 2015
سيلفي ملكة جمال لبنان وإسرائيل يثير جدلا على الشبكات الاجتماعية

ثارت صورة سيلفي لملكة جمال لبنان سالي جريج، وملكة جمال إسرائيل في مسابقة Miss Univers، جدلًا واسعا على الشبكات الاجتماعية، بعدما اعتبروه «تطبيع في ظل الحروب بين العرب وإسرائيل.

وكتبت «سالي» مدافعة عن نفسها عبر صفحتها على «فيس بوك»: «لكل الداعمين لي والمواطنين اللبنانيين، أريد شكركم حقا على استمراركم في دعمي بمسابقة ملكة جمال العالم»، مضيفة: «منذ اليوم الأول لوصولي من أجل المشاركة في ملكة جمال العالم كنت حريصة جدا على تجنب ملكة جمال إسرائيل التي حاولت أكثر من مرة التقاط الصور معي».

وأضافت «سالي»: «أنها كانت تلتقط الصور التذكارية مع ملكتي جمال اليابان وسلوفينيا فتفاجأت بملكة جمال اسرائيل تقحم نفسها في الصورة».

وأوضح مدير أعمال «جريج» في تصريحات لصحيفة «النهار» اللبنانية: «وسائل الإعلام اتهمت سالي اتهامات بشعة، متناسية ان سالي مجازة بالهندسة من جامعة البلمند، ونجحت في اجتياز مسابقة (ملكة جمال لبنان) المشهود لمستواها».

فيما أبدت ملكة جمال إسرائيل غضبها من «رد فعل سالي من انتقادها لالتقاط صورة معها».

كما تخطت الأزمة حدود الشرق الأوسط لتصل إلى ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ريما فقيه، وعلقت على الواقعة كاتبة: «هل هذه مسابقة لملكات الجمال أم ميدان حرب؟».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.