إعطاء انطلاق أول خدمة سياحية بالمناطيد بجهة درعة تافيلالت من إقليم تنغير

admin
2020-03-07T00:02:15+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin6 مارس 2020
إعطاء انطلاق أول خدمة سياحية بالمناطيد بجهة درعة تافيلالت من إقليم تنغير
تنغير انفو

في مبادرة سياحية جديدة بتنغير، قام مسافرون بجولة سياحية عبر منطاد هوائي في سماء تنغير ونواحيها واستمتع من خلالها المشاركون بلحظات ستظل خالدة في الذاكرة، بجمال المناظر الطبيعية التي تشكل روعة وغنى المغرب، والتي تكسر رتابة الحياة اليومية.

وكان هذا التحليق الهوائي وسيلة جديدة لاكتشاف المنطقة الساحرة والاستمتاع بجمالية مناظرها الطبيعية، والوقوف عن قرب على مدى تنوع وأصالة المغرب الضارب في عمق التاريخ.

ballonggggg - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و تم حوالي الساعة الثامنة صباحا من يوم امس الخميس 5 مارس 2020 اعطاء أول خدمة سياحية بالمناطيد بجهة درعة تافيلالت من إقليم تنغير.وانطقت الرحلة الاستكشافية لواحة تنغير من منطقة “تلازيت” الى ايت عيسى وابراهيم، هذا النشاط الترفيهي موجه للسواح وعموم المواطنين المهتمين بهذا النوع من الرياضة والترفيه السياحي.

IMG 6215 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ساعة من الطيران بمنطاد أَقَلَّ على متْنِه 7 مستفيدين من هذه الرحلة ، كانت كافية للاستمتاع باكتشاف جمال المشاهد الطبيعية التي تزخر بها واحة تودغى، وما في امتدادها البديع من المناظر العمرانية والحياة العادية لساكنة المنطقة.

وفي تصريحه لجريدة تنغير انفو ،اشار يمين الداودي صاحب مشروع المنطاد بتنغير :

“بصفتي صاحب المشروع أود التأكيد للجميع بعد ان لاحظت ان مجموعة من الأطراف السياسية تقوم بتبني المشروع والحديث عن مساهماتها في إخراجه على صفحات التواصل الاجتماعي ان المشروع تم إخراجه للوجود بمجهودات الخاصة وبتمويلي الخاص و بمساعدة السلطات المحلية مشكورة وعلى رأسهم السيد العامل الذي أعاننا في التوجيه و الحصول على كافة التراخيص الضرورية لإخراجه بسرعة الى حيز الوجود إذ نرفض اي استغلال سياسيوي للمشروع و الركوب عليه و استغلال في الدعاية الانتخابية السابقة لأوانها.

انني أقدم مشروع للنهوض بالعرض السياحي و تنمية المنطقة و خلق فرص شغل جديدة لساكنة المنطقة ليس الا ،وكل من يدعي انه اعاننا عليه اثبات ذلك و الباب مفتوح للجميع للمساهمة في النهوض بالمشروع.”

كما وجه المستثمر عبر جريدة تنغير انفو الشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا التجربة الفريدة من نوعها بتنغير، بما فيها السلطات المركزية والترابية بالاقليم ،و المديرية العامة للطيران المدني ، ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في جعل الطيران بالمناطيد يحط الرحال بجهة درعة تافيلالت ..ويسمح لكل من يركبها باكتشاف بعض جمال الجهة من الجو ..بالتحليق العالي..!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.