اجتماع الدورة العادية للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

admin
آخر الأخبارجهوية
admin29 فبراير 2020
اجتماع الدورة العادية للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع

يوم الجمعة 4 رجب 1441 ( 28 فبراير 2020 ) ، انعقدت بمقر الوكالة دورة فبراير العادية للجنة الاشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع ، تحت رئاسة السيد الحبيب شوباني رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت ورئيس اللجنة. حضر هذا الاجتماع كل من السيد يوسف أمنزو نائب الرئيس وعضو اللجنة والسيدة زهور مليكي رئيسة لجنة إعداد التراب، وكل من السيدين محمد فريكس وكمال مساوي عضوي اللجنة. كما حضر الاجتماع ممثل السيد الوالي وممثلي وزارة الإقتصاد والمالية والسيد الخازن المكلف بالأداء للوكالة، بالاضافة إلى مدير الوكالة ومدير شؤون الرئاسة والمجلس بالنيابة وأطر من المجلس والوكالة.

الاجتماع عرف تقديم ومناقشة العرض الذي قدمه مدير الوكالة حول تنفيد ميزانية 2019، والتقرير الخاص بتقدم إنجاز المشاريع التي يتم تتبعها من طرف الوكالة ( الطرق، قناطر التضامن، الثانوية التأهلية بوارزازات، برنامج تنمية الجهة والتصميم الجهوي لإعداد التراب، إلخ ) . كم عرفت الدورة عرض برنامج عمل الوكالة لسنة 2020.

اللجنة صادقت بالإجماع على التقارير والبرامج المدرجة في جدول الأعمال وكذا التوصيات التي أفرزها النقاش.

يشار إلى أن الدورة تميزت بعرض “برمجية إلكترونية ” خاصة بتتبع تفاصيل بناء الطرق في إطار تنفيذ البرنامج الوطني لمحاربة الفوارق المجالية والاجتماعية. هذه البرمجية التي ستمكن جميع المهتمين من تنزيلها على هواتفهم الذكية، سيتم تعميمها يوم الإثنين 2 مارس 2020.

وفي سياق آخر، صادقت اللجنة على تنظيم النسخة الأولى من الأبواب المفتوحة ، في شهر يوليوز 2020، لتقديم حصيلة عمل الوكالة والتعريف بها لدى الرأي العام الجهوي في إطار تقديم حصيلة عمل مجلس الجهة بشكل عام.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.