جمعية السلام ببورتو البرتغالية تنظم لقاء تواصليا 

آخر الأخبار
admin23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
جمعية السلام ببورتو البرتغالية تنظم لقاء تواصليا 
رابط مختصر

جمعية السلام ببورتو البرتغالية تنظم لقاء تواصليا 

فاطمة أوناس -تنغير انفو

نظمت جمعية السلام بمقرها في مدينة بورتو يوم أمس السبت  22 فبراير2020 لقاء تواصليا لفائدة أفراد الجالية المغربية والمغاربية بهذه المدينة حول  قانون الهجرة البرتغالي الجديد و كذلك مشاكل الشغل والسكن والاندماج….

FB IMG 1582491135458 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأطر اللقاء المحامي والمستشار القانوني لجمعية السلام الدكتور تياگو كيرا ورئيس الجمعية السيد حمو أمگون , حيث قدما شروحات و توضيحات حول قانون الهجرة، و غير ذلك من مواضيع التي تهم المهاجرين،ليتم بعد ذلك فتح باب المداخلات والتي  تخص بعض الحالات القانونية التي صادفتها جمعية السلام كالاندماج وقانون الهجرة البرتغالي المادة 2-88 والمادة2-89 و الشغل و السكن وكذلك التجمع العائلي مما دفع بجمعية السلام بالاستعانة بمحامي الجمعية للتعجيل بمثل هذه اللقاءات التعريفية والاعلامية و كذا التوضيحية لفائدة المهاجرين غير المضطلعين على ما استجد من القوانين، و من المواضيع التي تم طرحها أيضا، مسطرة تغيير رخصة السياقة المغربية بالبرتغالة و المسطرة القانونية للحصول على الجنسية البرتغالية و كذا توضيحات حول التغطية الصحية.. وتنظيم عدة دورات لتعليم اللغة البرتغالية.

FB IMG 1582491153955 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتجدر الإشارة إلى حضور عدد مهم من المغاربة و المغاربيين ، وتخلل هذا اللقاء حفل شاي وتوزيع الاقمصة الرياضية على بعض اعضاء الجمعية .

FB IMG 1582491167818 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.