زاكورة… بيان حقيقة من أجل حفرة

آخر الأخبار
admin23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
زاكورة… بيان حقيقة من أجل حفرة
رابط مختصر

زاكورة… بيان حقيقة من أجل حفرة

ردا على اتهامه بالتقصير في حل أبسط مشاكل الساكنة بالجماعة الترابية زاكورة و بالتحديد الحي الذي يسكنه و الذي فاز السيد رئيس المجلس البلدي لحسن وعرى بأغلب أصوات ساكنته في الانتخابات الجماعية الأخيرة. المشكل المتمثل في طمر حفرة بحي مولاي رشيد بالقرب من المسجد والتي نادى فايسبوكيون وإعلاميون بتدخل المجلس البلدي متمثلا في رئيسه الأستاذ لحسن وعرى للحفاظ على سلامة المواطنين.

وجاء الرد عبر بيان حقيقة للرأي العام مفاده:

بيان حقيقة

نقلت بعض مجموعات التواصل الإجتماعي خبرا مفاده ان لحسن واعرى عن حزب العدالة والتنمية،مع ذكر باقي الصفات، يتجاهل نداءات ساكنة مولاي رشيد بطمر حفرة عميقة بقرب مسجد مولاي رشيد.

وإذ أحيي الإعلاميين النزهاء الذين يقومون بدورهم في إعلام المواطن بالخبر او المعلومة او الحدث بشكل موضوعي وحيادي بعيدا عن تحيز او محابات، وتقديم القضايا بتحليلاتها الموضوعية العلمية الصحيحة وكل ذلك من أجل تكوين وعي وثقافة سياسية تمكن من لعب دور في الحياة السياسية .

أما من أصيبوا بالعمى الإيديولوجي ضد العدالة والتنمية فأقول لهم لقد اخطاتم العنوان.

فلحسن واعرى منذ 9 فبراير قام بتفقد الحفرة رفقة مجموعة من ساكني الحي ، وقام بالإتصال بمدير المصالح الذي اخبر المصلحة التقنية بالموضوع ، وعند الزيارة تبين ان الحفرة هي regard chambre لاتصالات المغرب.وتم اخبار المعنيين بالامر بذلك.

فما ذنب رئيس الجماعة في عدم تدخل المعنيين بالامر، وهل من حقه أن يطمر les regards تابعة لاتصالات المغرب؟؟. هدانا الله واياكم الى قول الحق والعمل به، لأن بلادنا في حاجة لتظافر جهود الجميع وتعاون الجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.