ملعب بالضفة الشرقية لوادي دادس يتعرض للتخريب ومطالب بتدخل عاجل من المسؤولين

آخر الأخبار
admin21 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ملعب بالضفة الشرقية لوادي دادس يتعرض للتخريب ومطالب بتدخل عاجل من المسؤولين
رابط مختصر

ملعب بالضفة الشرقية لوادي دادس يتعرض للتخريب ومطالب بتدخل عاجل من المسؤولين

فاطمة أوناس-تنغير انفو

توصلت الجريدة بفيديو يتضمن تصريحات من شباب الضفة الشرقية لوادي دادس يستنكرون ما وصفوه بتخريب ملعبهم المتواجد بمنطقة تصويت التابعة لجماعة أيت سدرات السهل الشرقية ،مؤكدين من خلال مداخلاتهم أن هذا المتنفس الوحيد لشباب المنطقة ليس فقط فضاء خاصا بشباب تصويت بل لكل الدواوير المجاورة .

Screenshot 2020 02 20 22 51 43 06 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وصرح أيوب لموقع تنغير أنفو أن الملعب منذ تأسيسه تسعينيات القرن الماضي و هو يحتضن مباريات ودوريات كانت تلم شمل الشباب م و تشغلهم الانحراف والمخدرات  ،بل كان أيضا فضاء يجمع شباب دواوير الضفة الشرقية لوادي دادس على المنافسة الشريفة ،وأضاف أن هذا التخريب الذي تعرض له ملعبهم بعد إزالة عارضتي المرمى وحفر جنباته بالجرار ،دافعه لن يكون إلا حقدا دفينا من أشخاص لا يريدون الخير للمنطقة ، واختتم تصريحها بأن شباب المنطقة سيقفون ضد كل من سولت له نفسه المساس بهذا الصرح الرياضي الذي انجب لاعبين زاولوا كرة القدم ضمن أندية كبيرة .

وطالب مجموعة من الشباب من خلال الفيديو الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه،(طالبوا)بتدخل الجهات المعنية لوقف هذه الأعمال التي تنم عن اللامسؤولية ضد شباب ذنبهم الوحيد أنهم أنشؤوا متنفسا رياضيا يزاولون فيه هوايتهم المفضلة والوحيدة والتي تثنيهم عن الانحراف والجريمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.