بالصور و الفيديو : مؤسسة الرواسي للتعليم الخصوصي بتنغير تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

2020-02-19T18:16:02+01:00
2020-02-20T12:46:33+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليمقناة تنغير انفومحلية
admin19 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالصور و الفيديو : مؤسسة الرواسي للتعليم الخصوصي بتنغير تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية
رابط مختصر

احتفت مؤسسة الرواسي للتعليــم الخصوصي بتنغير، صباح يوم امس الثلاثاء، باليوم الوطني للسلامـــة الطرقية، حيث نظمـــت نشاطا متميزا بالمناسبــــة.

IMG 5320 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

برنامج الاحتفــاء كان دسمـــا وتميز بترديد النشيط الوطني، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كلمــة المؤسســة، تم عرض مجموعة من الفقرات تخللته لوحات فنية شيقة ذات الصلة بموضوع السلامة الطرقية من أداء التلاميذ .

IMG 5289 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 5321rawa - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكIMG 5325 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكIMG 5350 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد تم برمجة أنشطة مدرسية باستعمال اللوحات اللمسية لفائدة التلاميذ تتضمن التعرف على علامات التشوير و أنواعها و باقي علامات المرور و بعض النصائح وتوجيهات السلامة الطرقية.

IMG 5299 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

حضـر أشغال هـذا الحفــــــل  عدد كبيــر من الآباء والأمهـــات والأوليـــاء، بالإضافـــة للتلاميـــذ الذيــن تفاعلــوا بشكل جيـــد مع الشروحات الميدانية وطرحوا أسئلـــة في الصميــم.

يذكـــر أن الشعار الوطني الذي يؤطر الاحتفالات باليوم الوطني للسلامة الطرقيـــة هذه السنة كان تحت عنوان:  ” التزم من أجل الحياة”.

كاميرا تنغير انفو واكبت فعاليات الإحتفال و اعدت هذا الربورطاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.