تجديد الثقة في الحسين ناصري رئيسا لاتحاد جمعيات التجارة و المهن بإقليم تنغير

admin
2020-02-11T21:01:16+01:00
2020-02-11T21:55:22+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تجديد الثقة في الحسين ناصري رئيسا لاتحاد جمعيات التجارة و المهن بإقليم تنغير

احتضنت ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت بتنغير، اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، الجمع العام العادي لإتحاد جمعيات التجارة والمهن إقليم تنغير.

وتمت صياغة جدول الأعمال لهذا الجمع ليتناول مجموعة من النقاط المهمة، وتم ادراج نقط مختلفة للتداول في هذا الجمع لتواكب المستجدات التي يعرفها قطاع التجارة باقليم تنغير.

الجمع العام صادق باجماع الحاضرين على التقريرين المالي والأدبي لمجمل الانشطة التي نظمها الاتحاد للفترة المنصرمة لولاية المكتب المنتهية.

وتطرق الجمع ايضا لمقترح تعديل القانون الأساسي للاتحاد ليتلائم مع رؤى المنخرطين والمكتب المسير ولضخ دماء جديدة في طريقة اشتغاله ولتحقيق الاهداف التي اسس من اجلها الاتحاد.

وتم وضع برنامج عمل اشتغال الاتحاد، والتركيز في هذه الولاية على تفعيل دور اللجان داخل المكتب المسير، وتوزيع المهام داخل المكتب ليشمل جميع مناطق اشتغال الاتحاد، وفق التوجه الجديد لمسيري اتحاد جمعيات التجارة والمهن باقليم تنغير.

وتطرق الجمع العام بصورة خاصة لمجموعة من النقط المختلفة التي تصب كلها في تجويد عمل الاتحاد، وطرح مجمل الاشكاليات والصعوبات التي يعاني منها المنتسبون لهذا القطاع الحيوي باقليم تنغير.

وفيما يلي لائحة اعضاء المكتب الجديد:

الحسين ناصري الرئيس
ابراهيم خالق نائب الرئيس
محمد البورخيسي نائب الرئيس الثاني
عبد العزيز بولوز نائب الرئيس الثالث
مصطفى سالمي الامين
محمد ايت وفلي نائب الامين
زكريا كمال الكاتب
محمد جاني نائب الكاتب

مستشارون

علي اغراز
سيدي موح سلام
مامس زروال
خالد حسبي
محمد ايت خالق

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.