سوق الخميس دادس: حفل التميز بثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
سوق الخميس دادس: حفل التميز بثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية

صابر مستور - تنغير انفو

نظمت ثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية حفلا للتميز، احتفاء بالتفوق وتحت شعار “نشجع التميز من أجل التميز” وذلك يوم الجمعة 7 فبراير 2020، برحاب ثانوية عبدالكريم الخطابي التأهيلية.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ عبد الجليل أخموش، لتنطلق بعد ذلك فقرات الحفل الفني الذي رفع فيه النشيد الوطني وتلته كلمة مدير المؤسسة لحسن العشير عبر فيها “عن أهمية التحصيل الدراسي لخلق تميز بصيغة المتعدد وأن النجاح لا يتأتى إلا لمن يسعى لتحقيقه”.

وقد ركزت كلمة جمعية الآباء التي ألقاها عبد الرحمن أيت حميد على تحفيز المتعلمين وحثهم على بذل المجهود لتحقيق المزيد من النتائج، لتسلم الكلمة بعد ذلك للأستاذ مصطفى أيت سعيد الذي ناب عن الأساتذة في كلمة تشجيعية نوه فيها بنتائج المتعلمين، كما ألقى التلميذ أيت إيشو اسماعيل كلمة باسم التلاميذ شكر فيها المتعلمين والأساتذة والإدارة التربوية التي سهرت خلال الأسدوس الأول على السير العادي والتربوي للدراسة.

وقد كان الحفل طبقا فنيا متميزا استجاب بامتياز للشعار الذي اختير له؛ فقد كانت كل الفقرات تجسد تميزا من نوع معين؛ فمن المتعلمين من تميز بالمسرح ومنهم من تميز في تقديم فقرات الحفل. وآخرون صالوا وجالوا في الشعر والأدب والقصة القصيرة، كما كان الحفل مناسبة لإطلاق الإذاعة المدرسية التي ستهدف بالأساس للتعريف بأنشطة المؤسسة وقد تخللت فقرات النشاط لحظات توجيهية تعرف فيها المتعلمون على أهم المدارس التي يمكنهم الولوج إليها بعد الحصول على شهادة البكالوريا.

كما كان الحفل مناسبة لعرض مجسم للثانوية أعده تلامذة أبرزوا فيه كل جوانب المؤسسة بشكل تبسيطي نال استحسان الحاضرين، وقد وزعت الشواهد التقديرية والجوائز على الأوائل بحضور آبائهم وأمهاتهم وأولياء أمورهم.

واختتم حفل التميز بكلمة من اللجنة التنظيمية عبرت فيها عن شكرها لمختلف المتدخلين في هذا النشاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.