بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

admin
آخر الأخباردوليةرياضة
admin3 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

فاز عشية اليوم الاحد : 02 فبراير 2020 البطل المغربي عبد الاله الميموني بربع البطولة الفرنسية للعدو الريفي المقامة بمدينة Vargennes – vauzelles
و في اتصال مباشر مع البطل عبد الاله ، أكد أن السباق مر في ظروف تنافسية عالية . حيث استطاع أن يتجاوز منافسين أشداء مثل : بطل فرنسا في الماراطون لسنة 2017 . و بطل اوروبا لفئة الشبان 2017 / 2018 .و بطل فرنسا 1500 م المشارك مؤخرا في بطولة العالم بالدوحة .

WhatsApp Image 2020 02 03 at 08.03.54 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و جدير بالذكر أن عبد الاله، ابن اولاد يحيى لكراير اقليم زاكورة و المنتسب لجمعية بومالن دادس للألعاب القوى ، ينافس بفرنسا تحت ألوان نادي vargennes- vauzelles tuning برعاية فائقة و تدريب احترافي من طرف الاستاذ الحبيب عجوني . هذا الأخير الذي زار الاسبوع الفائت مدينة بومالن دادس ، حيث قدم هبة عبارة عن معدات رياضية لعدائي جمعية ABDA .
و سيحل البطل عبد الإله الميموني غدا الإثنين 03 فبراير 2020 ببومالن دادس ) المدينة التي أضحت قبلة لتربصات العدائين ) ليستأنف تداريبه استعدادا للقادم من المنافسات الوطنية و الدولية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.