بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

admin
آخر الأخباردوليةرياضة
admin3 فبراير 2020
بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

بطل من الجنوب الشرقي يفوز بربع نهاية بطولة فرنسا للعدو الريفي

فاز عشية اليوم الاحد : 02 فبراير 2020 البطل المغربي عبد الاله الميموني بربع البطولة الفرنسية للعدو الريفي المقامة بمدينة Vargennes – vauzelles
و في اتصال مباشر مع البطل عبد الاله ، أكد أن السباق مر في ظروف تنافسية عالية . حيث استطاع أن يتجاوز منافسين أشداء مثل : بطل فرنسا في الماراطون لسنة 2017 . و بطل اوروبا لفئة الشبان 2017 / 2018 .و بطل فرنسا 1500 م المشارك مؤخرا في بطولة العالم بالدوحة .

WhatsApp Image 2020 02 03 at 08.03.54 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و جدير بالذكر أن عبد الاله، ابن اولاد يحيى لكراير اقليم زاكورة و المنتسب لجمعية بومالن دادس للألعاب القوى ، ينافس بفرنسا تحت ألوان نادي vargennes- vauzelles tuning برعاية فائقة و تدريب احترافي من طرف الاستاذ الحبيب عجوني . هذا الأخير الذي زار الاسبوع الفائت مدينة بومالن دادس ، حيث قدم هبة عبارة عن معدات رياضية لعدائي جمعية ABDA .
و سيحل البطل عبد الإله الميموني غدا الإثنين 03 فبراير 2020 ببومالن دادس ) المدينة التي أضحت قبلة لتربصات العدائين ) ليستأنف تداريبه استعدادا للقادم من المنافسات الوطنية و الدولية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.