انتخاب انيس ابن القاضي رئيسا للنادي الرياضي البلدي ورزازات لكرة القدم

admin
2020-02-02T00:59:51+01:00
آخر الأخباررياضة
admin1 فبراير 2020
انتخاب انيس ابن القاضي رئيسا للنادي الرياضي البلدي ورزازات لكرة القدم
سمير العزاوي / ورزازات

شهد مقر النادي الرياضي البلدي ورزازات لكرة القدم ،صباح اليوم السبت 1 فبراير 2020 . جمعا عاما لانتخاب مكتب مديري للنادي . بحضور المنخرطين وفعاليات رياضية كبيرة بالاقليم . بعد فترة مشاكل ادارية طال امدها .


وجرت عملية انتخاب المكتب المديري ،بحضور مشرفين السيدين الحمراوي والرابحي ممثلين عن العصبة الوطنية هواة . وممثل السلطة المحلية و المجلس البلدي ،اظافة الى ممثل الشبيبة والرياضة . حيث تم التاكيد على اهمية تجاوز حالة البلوكاج الاداري والعمل على رص الصفوف من اجل التنمية الرياضية بالمنطقة . وبعدها تمت المصادقة بالاجماع على لائحة انيس ابن القاضي بصفته رئيسا للنادي . مؤكدين على ضرورة العمل المشترك والوحدوي للنهوض بكل الفئات العمرية داخل مدرسة النادي .


وجدير بالدكر انه اصبح للنادي اطار قانوني يخول له الحصول على منحة الجامعة في قادم الايام . واللاعب على الادوار الطلاعية في باقي مقابلات البطولة .


كما نوه جميع الاعضاء والمنخرطين بروح الوحدة والمسؤولية المشتركة التي طبعت عملية انتخاب المكتب المديري . ايمانا منهم بجسامة المهام الموكولة لهم لتشريف مدينة ورزازات وساكنتها احسن تشريف .


لائحة اعضاء مكتب النادي البلدي لورزازات الاتي :
الرئيس : انيس بالقاضي
النائب الاول : ياسين بنسو
النائب التاني : صدقي الحسين
الامين : عبد المجيد اللطيفي
نائبه: عبد العالي ازناك
الكاتب العام : حفيظ الحسين
نائبه: نبيل ناشيط
المستشارين :
عزيز اشليف
احمد المسكيني
سفيو حسن
عبد الكريم انجار
حسن مومادي
مصطفى وعدود
محمد املال
ابراهيم المنصوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.