افتتاح قسم للتعليم الأولي بدوار أيت كمات

admin
آخر الأخبارإقليميةجمعويات
admin27 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 9:53 مساءً
افتتاح قسم للتعليم الأولي بدوار أيت كمات

افتتاح قسم للتعليم الأولي بدوار أيت كمات

مراسلة/ تنغير أنفو

أشرفت جمعية أيت كمات للأعمال الاجتماعية والتنمية، يوم أمس السبت 25 يناير 2019 ، على الافتتاح الرسمي لقسم للتعليم الأولي بدوار أيت كمات التابع ترابيا لجماعة أيت واسيف (قلعة مكونة)، ويأتي ذلك تنفيذا لأهدافها الرامية إلى النهوض بالطفولة و تعزيز العرض التربوي.

2 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك 

وتأتي هذه المبادرة الفريدة من نوعها في ذات الجماعة كثمرة لمجهودات أعضاء المكتب المسير الحالي، و كمساهمة من الجمعية و بعض الغيورين على المنطقة، في الانخراط الواعي والمسؤول في قضايا التربية والتعليم تماشيا مع متطلبات أطفال و ساكنة المنطقة.

 2 3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

عرف حفل الافتتاح هذا، حضورا وازنا ومتنوعا من طرف الساكنة، نساء، رجالا، شبابا و أطفالا… تخللته مداخلات من طرف مسيري الجمعية و الأساتذة الفاعلين و الجمعويين و فقرات ترفيهية لفائدة الطفولة نشطته فرقة ميكي البهلوان (جمعية نبوغ)، والتي لقيت استحسان الساكنة و فرحتها بهذا المشروع الجديد.

2 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

جذير بالذكر، أن هذه المبادرة ستساهم بلا شك في تجويد العرض التربوي بالمنطقة، و منح البراعم الملتحقين به فرصة التفتح والتعلم المبكرين، و سينعكس بشكل إيجابي على إعدادهم و تكوينهم و مواصلتهم لمسارهم الدراسي .

2 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك2 6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك2 7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.