الخميس دادس..ساكنة أيت بوبكر أو على الضفة الغربية تشتكي من غياب  الإنارة العمومية

admin
2020-01-18T21:02:16+01:00
آخر الأخبارإقليمية
admin18 يناير 2020
الخميس دادس..ساكنة أيت بوبكر أو على الضفة الغربية تشتكي من غياب  الإنارة العمومية

الخميس دادس..ساكنة أيت بوبكر أو على الضفة الغربية تشتكي من غياب  الإنارة العمومية

تنغيرأنفو

تعيش جل الاحياء المجاورة لثانوية سيدي بويحي التأهيلية التابعة لجماعة سوق الخميس دادس  في الظلام الدامس حيث تعاني من الانعدام التام للإنارة العمومية، فحسب آراء المواطنين وهو الحال الذي وقفنا عليه ليلا خلال جولتنا عبر الشارع المؤدي للثانوية حيث يمر المئات من تلاميذ وتلميذات هذه المؤسسة خصوصا أيام الانقلاب الشتوي، بالإضافة لعشرات الساكنة المجاورة، بعد سياسة التقشف التي نهجها المجلس  قصد توفير استهلاك الطاقة، بالإضافة لعدم  صيانة هذه المصابيح، هذه الوضعية  خلفت استياء كبيرا في أوساط الأهالي المقيمين بالأحياء المذكورة وأباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة سيدي بويحي .

 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

 وقد طالب العديد ممن إلتقتهم تنغير أنفو  بضرورة النظر بعين جادة للمشاكل البسيطة التي تؤرق حياة المواطنين، وفي مقدور الجماعة  أن تسايرهم أو على الأقل التقليل من حدته، وفي ظل هذه الأجواء يظل المواطن يتخبط في جملة من المشاكل المرتبطة بغياب الإنارة العمومية .

كما عاينت الجريدة الحالة التي تعيشها القنطرة الرابطة بين المركز و هذه الأحياء و الثانوية، حيت تتجمع الرواسب التي تحملها الشعب كلما امتلأت، مما ينذر بانهيارها في أي لحظة، مع العلم أنها كلفت من ميزانية الجماعة حوالي 180ألف درهم .

 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وجدير  بالذكر  فقد أصبح  المرور من هذه المنطقة ليلا  يقض مضجع أولياء التلاميذ والساكنة معا.

 3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.