مؤلم: محاولة التخلص من جنين تنتهي بمقتل شابة بطريقة مأساوية بورزازات

2020-01-12T14:03:18+01:00
2020-01-12T14:53:11+01:00
آخر الأخبارالحدثجهوية
admin12 يناير 2020آخر تحديث : منذ 7 أيام
مؤلم: محاولة التخلص من جنين تنتهي بمقتل شابة بطريقة مأساوية بورزازات
رابط مختصر

مؤلم: محاولة التخلص من جنين تنتهي بمقتل شابة بطريقة مأساوية بورزازات

ادريس اسلفتو-تنغير أنفو

لقيت شابة مصرعها نهاية الاسبوع المنصرم، بعد أن حاولت الإجهاض بشكل تقليدي ببيت والدتها بدوار أسرسا جماعة وويسلسات ضواحى ورزازات.

وحسب المعلومات المحصل عليها، فالواقعة تعود الى يوم السبت 4 يناير الجاري، ، حيث نقلت الشابة إلى قسم الولادة بالمركز الصحي بتازناخت، وهي تعاني من نزيف حاد، جراء عملية الولادة بمنزلها اشرفت عليها والدتها واختها الصغرى واحدى الجارات.حيت تم توجيهها الى المركز الاستشفائي سيدي حساين قبل أن تلفظ انفاسها الاخيرة جراء النزيف الحاد.

نفس المصادر أفادت أن محاولة التخلص من الجنين بسبب حملها جراء علاقة غير شرعية نتج عنها حمل، حيث تحولت عملية الإجهاض إلى مأساة حقيقية تورط فيها الام والاخت والجارة بعد محاولة التخلص من الجنين بالوادي وانكار الأمر لولا النزيف الحاد للضحية.

وفور علمهم بالوقائع عناصر الدرك الملكي بمركز تازناخت فتحت تحقيقا في الحادث، حيث تقرر وضع أم وأخت الضحية رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل معرفة ظروف وملابسات القضية، فيما تم دفن الضحية بأمر من النيابة العامة المختصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.