قنصلة المملكة المغربية بولاية تاراكونة الكتلانية تستقبل سعيد عيسى المعزوزي عضو الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني

admin
2019-12-31T00:43:59+01:00
وطنية
admin31 ديسمبر 2019
قنصلة المملكة المغربية بولاية تاراكونة الكتلانية تستقبل سعيد عيسى المعزوزي عضو الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني

استقبلت السيدة سلوى بيشري قنصلة المملكة المغربية بولاية تاراكونة الكتلانية و رئيسة نادي ” روتاري ” نهاية الاسبوع الحالي يوم الجمعة 27-12-2019 ، مدير جريدة لسانكم و كاتب عام ثاني الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني فرع الرباط ، السيد سعيد عيسى المعزوزي بمكتبها الخاص بالقنصلية النمودجية الأولى بأسبانيا.

و اطلع الأستاذ سعيد عيسى المعزوزي على جوانب نجاح حضور العمل الثنائي المغربي الإسباني الذي تمثله السيدة سلوى بقوة و حيوية بالولاية.

و أكدت السيدة سلوى بيشري أن إنشاء الكونفدرالية في هذا الوقت لأمر جيد و مهم و هو ما يؤكد للعالم ترسيخ مفاهيم دولة الحريات الذي يعيشه المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
و أردفت السيدة سلوى بيشري ، أنها جد جد سعيدة و متفائلة بالتجربة التي خاضها الأستاذ سعيد عيسى المعزوزي في المغرب ، ككفائة عائدة إلى أرض الوطن أثبت نفسه ببناء صرحه الإعلامي الخاص منتقلا إلى المساهمة في بناء تنظيم إعلامي ثالت و قوي و هو الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف و الإعلام الإلكتروني.

و لم تخفي السيدة سلوى بيشري قنصلة المملكة بولاية تاراكونة، عن مدى تطلعها إلى حضور الصحافة الرقمية بقوة و بكثافة في حياة الجالية المغربية المقيمة بأسبانيا و الضبط بولاية تاراكونة التي تزخر بالأنشطة على جميع الأصعدة .

جدير بالذكر ، أن قنصلة المملكة و كما يلقبها البعض بالمرأة الحديدية من جهة و آخرون آثروا مناداتها ب ” ماما سلوى ” أسوى بالأم الحنون و إشارة لمدى تعاملها بإنسانية مع ملفات القاصرين بالولاية .

كما أن السيدة سلوى عُرفت بديناميتها حيث حولت مكتبها إلى مكتب متنقل ينقب بين حياة الجالية من جهة و يجتهد قدر اجتهاده من أجل ترسيخ علاقات ثنائية مثالية بين المملكتين.

كما أن سلوى بيشرى تترأس نادي ” روتاري  ” الشهير ، حيث أصبح الناي يجمع أعضاء مرموقين و أسماء و شخصيات وازنة من الجالية إلى جانب أسماء وازنة في عالم السياسة و المال و الأعمال الإسبان .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.