أكادير..مدرسة عبد المجيد بن جلون ترفع اللواء الأخضر وتنضم للمدارس الايكولوجية

admin
2019-12-28T22:28:36+01:00
آخر الأخبار
admin28 ديسمبر 2019
أكادير..مدرسة عبد المجيد بن جلون ترفع اللواء الأخضر وتنضم للمدارس الايكولوجية

أكادير..مدرسة عبد المجيد بن جلون ترفع اللواء الأخضر وتَنضم للمدارس الايكولوجية

تنغير أنفو-حسن غرغيز

نظمت مدرسة عبد المجيد بن جلون الابتدائية، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أكادير اداوتنان ، حفلا تربويا لرفع اللواء الأخضر الذي فازت به المؤسسة في إطار مسابقة المدارس الإيكولوجية، وهو الموعد الذي تشرف عليه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

FB IMG 1577559139580 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

الحفل يأتي في سياق انخراط المدرسة المتوجة في البرنامج الوطني للمدارس الإيكولوجية المنظم تحت رعاية الأميرة لالة حسناء وبدعم من مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، بهدف التحسيس وترسيخ السلوك البيئي لدى المتمدرسين والمتمدرسات وجعلهم على وعي بتأثير سلوكياتهم على البيئة.

FB IMG 1577559201086 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأكد مدير مدرسة ع المجيد بن جلون محمد أيت أفقير للجريدة أن الفوز بشارة اللواء الاخضر هو ثمرة جهد كبير قدمته الأطر التربوية والإدارية و كذا الشركاء والداعمين للمشروع من قبيل جمعية أمهات و آباء التلاميذ ،وأضاف أن المؤسسة ماضية في جعل فضائها فضاء استقطاب و صرح للمعرفة والتفوق وببيئة تبعث روح الاكتساب والتعلم ،وهذا لن يتأتى إلا بتظافر الجهود بين الجميع من إدارة وأطر تربوية وشركاء.

FB IMG 1577559155804 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.