تنغير: حقيقة ما يدور بدوار إعدوان

admin
آخر الأخبارتنغيرمحلية
admin27 ديسمبر 2019
تنغير: حقيقة ما يدور بدوار إعدوان

تنغير: حقيقة ما يدور بدوار إعدوان

 

تنغيرأنفو

 

نفى علي هاشمي، نائب الأراضي بدوار إعدوان، ما نشر مؤخرا بأحد المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن التوقيعات التي قيل بأنها استعملت في شكاية أخرى إنما أُرْفِقَت هي و الاعتراض كحجة ودليل يعزز مضمون الشكاية ولم تذيل بها.

وأوضح هاشمي بأن المشكل لا علاقة له بتفويت عقار لتعاونية، وإنما ببقعة أرضية بُنِيَت في جزء منها دار القبيلة، واتخذت مسكنا لإمام المسجد، بينما بقي جزء منها الى حين الحاجة إليه. وأضاف أن هذا الجزء دأب أحد أفراد القبيلة على استغلاله  منذ مدة، دون تفويته له، بوضع الاخشاب وروث البهائم  فيه مما سبب أضرارا ببناية دار القبيلة.

ولما علم من قدم الاعتراض ، يضيف هاشمي، بأن هناك من يقوم بإعداد الوثائق الضرورية لبناء الجزء الخالي من البقعة كمقر لجمع الأثاث والأواني المستعملة في المناسبات بالدوار ( العزاء و الاعراس) ، افتعلوا مشكل عقار التعاونية، التي تم تأسيسها وفق المسطرة القانونية ، وبالتالي تشتيت انتباه الساكنة.

ودعا علي هاشمي إلى تفعيل القانون و التحقيق في ما ورد في الشكاية ، حفاظا على الملك الجماعي الذي يحاول البعض الترامي عليه دون وجه حق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.