عاجل.. المديرية العامة للأمن الوطني توقيف شرطيين بطانطان لهذه الاسباب

admin
2015-01-11T13:18:46+01:00
آخر الأخبار
admin11 يناير 2015
عاجل.. المديرية العامة للأمن الوطني توقيف شرطيين بطانطان لهذه الاسباب
كشف مصدر أمني مسؤول أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت، صباح اليوم الأحد 11 يناير الجاري، توقيف شرطيين يعملان بالهيئة الحضرية بمدينة طانطان وتجريدهما من سلاحهما الوظيفي، وذلك على خلفية ظهورهما في شريط مصور نشره موقع يوتوب وهما يتسلمان رشوة من أحد مستعملي الطريق الوطنية الرابطة بين مدنينتي كلميم وطانطان.
      وأوضح ذات المصدر بأنه تقرر إحالة الشرطيين المذكورين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون للبحث معهما حول شبهات الفساد في انتظار عرضهما على السلطات القضائية المختصة، مستطردا بان هذا الإجراء يأتي في سياق سياسة التخليق التي تنتهجها المديرية العامة للامن الوطني والتي سبق أن أقرتها بموجب مذكرة مديرية تروم تعزيز آليات النزاهة والاستقامة في صفوف موظفي الأمن الوطني.
      يذكر أن المصالح التقنية التابعة للمديرية العامة للامن الوطني كانت قد رصدت تسجيل فيديو يظهر الشرطيان وهما يطلبان مبلغا ماليا من أحد مستعملي الطريق، وهو ما استدعى إعطاء الأمر بتوقيفهما عن العمل في انتظار إخضاعهما لبحث دقيق وترتيب الإجراءات القانونية في حقهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.