إسدال الستار عن فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بتنغير

admin
2019-12-17T23:43:04+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 11:43 مساءً
إسدال الستار عن فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بتنغير

أسدل الستار يومه الأحد 15 دجنبر 2019 عن فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت بتنغير تحت شعار: تودغى : أصالة صانع وملتقى التنوع عبر حفل فني حضره إلى جانب من باشا المدينة ووفد مرافق له من سلطات إقليمية وأمنية، أعضاء الغرفة و الصناع التقليديون.

وفي كلمة للنائب الأول للغرفة ذكر فيها بأهمية تنظيم هذه المعارض لما لها من انعكاسات مباشرة على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية للصناع، أشاد بالجوانب التنظيمية للمعرض والدور الذي لعبه الشركاء في ذلك من عمالة الإقليم والمنتخبين والساكنة على حد سواء
كما أشارت المتدخلة التي ألقت كلمة باسم العارضين عن شكرها العميق لغرفة الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت مكتبا و إدارة عن جهودهم التي ما فتئوا يبذلونها في سبيل إعطاء قطاع الصناعة التقلدية بجهة درعة تافيلالت المكانة اللائقة به ليكون من بين أهم الروافد التي يمكن أن تحقق العيش الكريم للعارضين والعارضات ومدخلا للتنمية بجهتنا العزيزة.


للتذكير، فإن الحفل توجت فيه الغرفة مجموعة من الصانعين التقليديين بجهة درعة تافيلالت اعترافا منها بما أسدوه من خدمات جليلة للقطاع، واختتم بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده تلاها نيابة عن رئيس الغرفة رئيس مصلحة الإنعاش وتتبع البنيات التحتية والتكوين بالغرفة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.