الدار البيضاء : تغيير مسار الموكب الملكي لهذه الاسباب

251 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يناير 2015 - 9:42 مساءً
الدار البيضاء : تغيير مسار الموكب الملكي لهذه الاسباب
اصطدمت سيارة خفيفة زوال اليوم بأحد عناصر فرقة الدارجين المكلفين بالتمشيط في شارع محمد السادس في الدار البيضاء تمهيدا لخروج الموكب الملكي بمنطقة الحبوس.
وتسبب الاصطدام في تحطيم مقدمة السيارة وإلحاق خسائر فادحة بالدراجة النارية التي تعرض سائقها بدوره لإصابة.
وتحرك مسؤولو الأمن وفي مقدمتهم عبد اللطيف مؤدب والي أمن البيضاء، الذي طالب عناصر الأمن بإبعاد السيارة المتسببة في الحادث والدراجة النارية وكذا سيارة الإسعاف التي تم استقدامها على وجه السرعة لنقل العنصر الأمني المصاب، بعدما أبلغ عن طريف اللاسلكي بتحرك الموكب الملكي.
وقبل اتحاد الإجراءات لإبعاد السيارة المحطمة  وصل الموكب ليجد الطريق مسدودا مما فرض على دراجات الحرس الملكي عبور الطريق في الاتجاه المعاكس وكذا عدد من سيارات الموكب قبل أن يتم إخلاء الطريق لتمر باقي سيارات الموكب بأمان.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.