إقصاء تنغير من الشباك الإلكتروني للسجل العدلي

آخر الأخبار
admin28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إقصاء تنغير من الشباك الإلكتروني للسجل العدلي
رابط مختصر

لا يزال العديد من المواطنات والمواطنين المزدادين بمحتلف المراكز الحضرية والقروية التابعة لإقليم تنغير خارج تغطية خدمات الشباك الالكتروني الوطني للسجل العدلي.

البوابة الخاصة بالشباك لا تتضمن في الباب الخاص بالأقاليم ” إسم تنغير ” وهو ما يحرم بشكل مباشر كل المزدادين بمختلف جماعات الإقليم من استعمال البوابة لطلب السجل العدلي.

ووجه رواد شبكات التواصل الاجتماعي انتقاذاتهم لوزارة العدل لعدم مسايرتها خريطة إحداث المحاكم الابتدائية عليى المستويى الوطني من خلال عدن تحيين بوابة الشباك الالكتروني للسجل العدلي.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية شرعت في تقديم خدماتها للمواطنات والمواطنين والمؤسسات بمدينة تنغير منذ أشهر وشرعت في تسليم السجل العدلي للمرتفقين وهو ما يقتضي إدراج هذا الإقليم الذي ينتشر أبناءه بمختلف جهات المملكة.

يذكر أن خدمة الشباك الرقمي تتيح لطالبي السجل العدلي إمكانية سحبه في المحكمة القريبة من مقر إقامنه دون السفر أو التنقل إلى مسقط الرأس، وأبحت العملية بفضل الشباب تتم في وقت وجيز، وهو ما لا يزال أبناء إقليم تنغير لا يستفيدون منه رغم إحداث المحكمة الابتدائية بالمدينة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.