انشادن : حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1

admin
2015-01-06T14:45:14+01:00
آخر الأخبارحوادث
admin6 يناير 2015
انشادن : حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1


وقعت مساء يوم الامس الاثنين 05 يناير 2015 ، حاذثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 ، وبالتحديد بتين منصور جماعة انشادن اقليم اشتوكة ايت باها ، تسببت فيها دراجة نارية من نوع “triporteur” .

وتعود وقائع الحاذثة إلى كون سائق الدراجة النارية كان متجها إلى احد المداشير بجماعة انشادن، حيث تنعدم دراجته للأضواء وكان في حالة سكر ويحمل معه قنينات خمر على متن الدراجة مما جعله يفقد السيطرة على دراجته النارية ويسطدم بدراجة نارية من نوع “triporteur كانت قادمة في اتجاه المعاكس على متنها شخص واحد يعمل في بيع السمك .

وقد فارق سائق الدراجة النارية الحياة بعد إصابة بليغة على مستوى الرأس ،كما أصيب في رجله اليمنى . وفور علمها بالخبر السلطات ورجال الدرك الملكي حضرو لمعاينة الحادث والقيم باللازم.
وقد تم اعتقال صاحب دراجة “triporteur” ونقله الى مركز الدرك الملكي ، الا انا سرعان ما تم اطلاق سراحه بعد ساعات من الحاذثة ,
ولاشارة فصاحب الدراجة النارية يعتبر من بين المستفدين من المباردة الوطنية للتنمية البشرية ، والدراجة النارية هي من مشروع المبادرة التي تم توزيعها في جماعة انشادن الاسبوع الماضي .
سعيد الدين بن سيهمو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.