حفاوة استقبال الأبطال تغيب بعد وصول البطل العالمي مراد غجي

آخر الأخباررياضةمحلية
admin20 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
حفاوة استقبال الأبطال تغيب بعد وصول البطل العالمي مراد غجي
رابط مختصر

تنغير انفو-فاطمة أوناس

وصل البطل العالمي المغربي مراد غجي إبن تنغير بعد حصوله على ميداليتين الأولى فضية في بطولة العالم في رياضة الكيوان بعد انهازمه في مباراة النهاية ونيله المركز الثاني،ثم النحاسية في رياضة الفول كونطاكت حين فاز في مباراة الترتيب،التظاهرة أقيمت بميلانو الإيطالية .

حطت الطائرة التي تقل البطل المغربي العالمي مراد غجي بمطار ورزازات على الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل ولم يجد في انتظاره سوى صديق وغيور على تودغى ويتعلق الأمر بمصطفى الوردي ، مراد غجي أكد في تصريح لموقع تنغير أنفو أن نيله لهذه الميداليات لم يكن سهلا فقد تطلب منه الأمر تداريب مكثفة ونزالات عنيفة ضد أبطال عالميين ،والهدف طبعا تمثيل المغرب أحسن تمثيل وتشريف الجنوب الشرقي وإظهار للكل بأن منطقة تودغى تعج بالابطال فقط ينتظرون التفاتة تحفزهم للمضي قدماً نحو الوطنية والعالمية .

كان من المنتظر أن تعج رحاب المطار بالمستقبلين و الاتين من كل حدب وصوب من جهة درعة تافيلالت لتكريم هذا البطل ،لكن لم يكن مراد غجي بالشهرة التي تتهافت عليها فهو ليس سوى بطل في الرياضة ومن تنغير من مدن أفقر الجهات.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.