الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني تعقد مؤتمرها التأسيسي الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 10:22 مساءً
الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني تعقد مؤتمرها التأسيسي الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات

بلاغ صحفي

تنهي اللجنة الجنة التحضيرية المشرفة على إعداد وتنظيم المؤتمر الجهوي للكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الالكتروني، إلى علم عموم مدراء النشر والمدراء المسؤولين بالجرائد الالكترونية التابعة لجهة الدار البيضاء/ سطات. أنه تقرر عقد المؤتمر الجهوي التأسيسي، بتاريخ 21 شتنبر 2019، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بالمركب الثقافي للصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء.


و سيفتتح المؤتمر الجهوي بجلسة عمومية أولى، بحضور فعاليات إعلامية وسياسية وثقافية وإدارية على المستوى الجهوي والوطني. وهي مفتوحة في وجه العموم. حيث ستتميز ب: بكلمة ترحيبية للجنة المنظمة. ومداخلة عبد الوافي الحراق رئيس المكتب التنفيذي الوطني للكونفدرالية، يعرض فيها الحصيلة والآفاق.


تليها جلسة ثانية مخصصة لانتخاب المكتب التنفيذي الجهوي والمجلسين الكونفدرالي والجهوي. وهي جلسة مفتوحة في وجه الإعلام. وتبقى أشغالها خاصة بمنخرطي الكونفدرالية وفق الشروط المنصوص عليها في القانون الأساسي للكونفدراية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.