توقف حركة السير بالطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير بسبب مخلفات السيول

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 8:59 صباحًا
توقف حركة السير بالطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير بسبب مخلفات السيول

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن حركة السير على مستوى الطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير، مقطوعة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن سبب ذلك يعود إلى مباشرة إصلاحات الأضرار  الجسيمة التي لحقت بهذا المقطع الطرقي جراء السيول وحمولات الأودية التي تسببت فيها الأمطار العاصفية القوية التي عرفها إقليم تنغير مؤخرا.

وتبلغ الوزارة ذاتها إلى علم مستعملي الطريق أن تحويل الاتجاه غير ممكن محليا، موردة أن مصالها ستظل رهن إشارة المواطنين لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق.

كما تدعو مستعملي الطريق إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي: 05.37.71.17.17.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.