ارتفاع عدد ضحايا فاجعة “واد الدرمشان” بالرشيدية إلى 18 قتيلا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 9:36 مساءً
ارتفاع عدد ضحايا فاجعة “واد الدرمشان” بالرشيدية إلى 18 قتيلا

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أن الفرق المختصة التي تباشر عمليات البحث منذ أول أمس الأحد، إثر حادثة انقلاب حافلة نقل المسافرين التي شهدها إقليم الرشيدية، تمكنت بعد زوال اليوم الثلاثاء من العثور على جثة امرأة.

وحسب المصدر ذاته، فإن كافة المصالح المعنية معبأة بغرض البحث والوصول إلى بقية المفقودين المفترضين في هذا الحادث الذي وقع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد درمشان” (جماعة الخنك).

وكانت السلطات المحلية قد أفادت بمصرع ستة أشخاص في هذا الحادث الذي أعقبته عمليات بحث أسفرت إلى حد الساعة عن العثور على جثث 12 شخصا من بين ركاب الحافلة المفقودين، لتكون الحصيلة الحالية وغير النهائية 18 قتيلا.

المصدر - و م ع
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.