فاجعة الرشيدية.. وزير الداخلية ووزير النقل يحلان بمكان الحادث رفقة قائد الدرك الملكي

2019-09-08T22:49:42+01:00
2019-09-08T22:53:27+01:00
آخر الأخبارجهويةحوادث
admin8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
فاجعة الرشيدية.. وزير الداخلية ووزير النقل يحلان بمكان الحادث رفقة قائد الدرك الملكي
رابط مختصر

حل كل من وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، ووزير النقل والتجهيز واللوجيستيك والماء، عبد القادر عمارة، عصر اليوم الأحد، مرفوقين بوفد خاص يضم شخصيات عسكرية ومدنية، يتقدمها قائد الدرك الملكي الجنرال محمد حرمو، بجماعة الخنك، بإقليم الرشيدية، حيث انقلبت حافلة لنقل المسافرين صباح اليوم الأحد مخلفة خسائر في الأرواح.

ووقف وزيرا الداخلية والنقل بمعية الوفد المرافق لهما، على عملية البحث عن المفقودين، الذين مازال مصيرهم مجهولا لحدود الآن، بالرغم من أن السلطات قامت بتعبئة عدد من فرق البحث والإنقاذ وسخرت مروحية تابعة للدرك الملكي بغية العثور على المفقودين.

وعلمت الجريدة من مصادر طبية ان حصيلة الفاجعة ارتفعت الى 14 قتيل و29 جريح والحصيلة مرشحة للارتفاع بحكم ان الحافلة حسب تصريح مساعد السائق ل”جديد أنفو” كان على مثنها 49 راكب بالإضافة الى السائق ومساعد السائق . 

ولازل البحث مستمر عن المفقودين ببحيرة سد الحسن الداخل بمشاركة المئات من رجال القوات المسلحة الملكية والقوات المساعدة والوقاية المدنية ومروحية تابعة للدرك الملك و قاربين .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.