الفنان علي جديدي يشعل جنبات مهرجان أنغام الجديدة و الجمهور .. فنان و الله احتى فنان..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 11:23 مساءً
الفنان علي جديدي يشعل جنبات مهرجان أنغام الجديدة و الجمهور .. فنان و الله احتى فنان..

استطاع الفنان علي جديدي ان يخطف الأضواء ليلة أمس الأحد بساحة البريجة، و ذلك خلال فعاليات مهرجان انغام الجديدة المنعقد في دورته الثانية من تنظيم الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية و المجلس الجماعي تحت اشراف عمالة إقليم الجديدة.

هذا و كان الجمهور على موعد رائع مع الفنان علي جديدي المقيم بالديار الإيطالية، حيث امتع الجمهور بوصلات غنائية من الموروث الشعبي للمملكة المغربية الشريفة، حيث اهتزت جنبات منصة ساحة البريجة في جو من البهجة و السرور، دفعت ببعض محبي الفنان المتألق علي جديدي الصعود إلى المنصة و التقاط صور السيلفي.

الفنان علي جديدي هو من مواليد مدينة الجديدة، و رغم انتقاله للديار الإيطالية إلا انه لم يشئ تغيير إسمه الفني، ليضل يحمل لقب “جديدي” في كل ترحاله و تنقلاته الفنية، سواء بالاتحاد الاوروبي او على الصعيد الوطني.

كما رافقت الفنان علي جديدي فرقة موسيقية من أمهر العازفين، و في تصريح لعلي جديدي ابرز فيه “انا جد سعيد لتواجدي بمهرجان انغام الجديدة، اولا لأني إبن المدينة و أضل فنانا لكل المغاربة و عاشقي النغم”، و اضاف علي جديدي في رسالته للمنظمين ” لاتفوتني الفرصة بأن اتوجه بالشكر الجزيل للساهرين على الشأن الثقافي و الفني بإقليم الجديدة،و على رأسهم السيد عامل اقليم الجديدة و المنتخبين و المجتمع المدني، فعلا مدينة الجديدة تستحق”.

هذا و عاينت عدسة “مجلة الجديدة” ارتسامات جمهور مهرجان أنغام الجديدة، حيث شكلت لحظة قرب الفنان علي جديدي من الجمهور حاملا الراية المغربية، أبرز اللحظات المفعمة بالحب و الوفاء.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.