جمعية الجيل الجديد بقلعة مكونة تنظم الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 10:35 مساءً
جمعية الجيل الجديد بقلعة مكونة تنظم الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”

تماشيا مع الأدوار الجديدة المتاحة للمجتمع المدني المتمثلة في المساهمة في تنمية  و بناء صرح مجتمعي قوي و رصين ، يهتم أساسا في بناء الرأس المال البشري ، تنظم جمعية الجيل الجديد بمدينة قلعة مكونة إقليم تنغير الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”وذلك في الفترة الممتدة ما بين 18 غشت الجاري إلى غاية  من 21 منه .

  ويهدف هذا المنتدى إلى خلق منصات للشباب من اجل تعزيز الحوار و التواصل،كما ستمثل هذه التظاهرة الشبابية مناسبة سانحة لتقاسم التجارب الناجحة بين مختلف الشباب  و كذا منظمات المجتمع المدني ، و تعزيز التعاون بين الشباب المهتم بقضايا التنمية المستدامة ، و ذلك من خلال تنظيم جلسات حوارية  و ورشات  تروم أساسا:

    •    تعزيز قدرات الشباب في مكافحة  الابتزاز من خلال وسائل الإعلام، والانترنت خاصة مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التخطيط الاستراتيجي الذاتي  .
  •  آليات تفعيل مشاركة الشباب في المشهد السياسي المغربي .
  • تقاسم الخبرات والتجارب الناجحة بين الشباب المقاول وتعميم الممارسات الفضلى في نجاح المقاولة الشابة .

و سيعرف هذا المنتدى مشاركة أزيد من (30 ) شاب و شابة من مختلف المدن المغربية ، الصويرة ، مراكش ،زاكورة ،طاطا ، قلعة السراغنة.. ، و شباب إقليم تنغير المحتضن لفعاليات هذه التظاهرة . 

و بالموازاة مع الأنشطة الرئيسة للمنتدى ،سيتم تنظيم  زيارات ميدانية لمبادرات شبابية متميزة ، و كذا خرجات ترفيهية و سياحية لفائدة المشاركـــــــــــــــــــــين .

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.