ورشة تكوينية ببومالن دادس حول أدوار المجتمع المدني في جميع مراحيل بناء و تنفيذ و تقييم السياسات العمومية

167 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 9:35 صباحًا
ورشة تكوينية ببومالن دادس حول أدوار المجتمع المدني في جميع مراحيل بناء و تنفيذ و تقييم السياسات العمومية

في إطار أنشطة فعاليات الدورة الأولى لصيف بومالن دادس، احتضنت قاعة الندوات بدار الثقافة ، صباح يومه الاثنين 05 غشت الجاري ، ورشة تكوينية حول “ دور المجتمع المدني في جميع مراحيل بناء و تقييم السياسات العمومية ، أشرف على تأطيرها الأستاذ “عثمان عوي”.

فمباشرة بعد الكلمات التقديمة و الترحيبة ٬انطلقت فعاليات الدورة التكوينية عبر مجموعات تناولت مدخلا مفاهيميا للسياسة العمومية و مدى معرفة وضبط المشاركين و المشاركات لمعايير تحديد السياسة العمومية و أهميتها.

وتتناول الورشة مواضيع من قبيل “مفهوم و مكونات السياسات العمومية”،”الاطار القانوني للسياسات العمومية“، و”دور حياة السياسات العمومية و مراحيلها″، و”مداخل مساهمة الجمعيات في بناء / صياغة ، تتبع السياسات العمومية” ، و الاستئناس ببعض الاليات الاساسية لتتبع و تقييم السياسات العمومية”.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.