القبض على سارقي سيارة بمضايق تودغى تنغير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 12:28 صباحًا
القبض على سارقي سيارة بمضايق تودغى تنغير

شهدت مساء اول أمس السبت مضايق تودغى التابعة لإقليم تنغير عملية سرقة سيارة من نوع داسيا بينما كان صاحبها يلتقط صورا بالواحة رفقة عائلته من طرف مجهولين،و تم رصدهم بواسطة جهاز GPS الذي كانت تتوفر عليه السيارة ..

و اكد مصدر موثوق للموقع ، ان رجال الدرك الملكي تمكنوا من القبض على السارقين بعد تتبع خطوات السيارة و تحديد مكانها،و أضاف ذات المصدر أنه بعد مطاردة هيوليودية تم القبض عليهم على مستوى منطقة تغرغوست،ليتم اقتيادهم صوب سرية الدرك الملكي بتنغير لتحقيق معهم..

و قد إستنكرت الساكنة هذا الفعل الجرمي الذي خلق ضجة واسعة في أوساط متتبعي شبكات التواصل الإجتماعي بعد انتشاره بشكل واسع في المجموعات الفيسبوكية،إذ طالبوا بالكشف على هوية مرتكبي عملية السرقة و معاقبتهم أقصى العقوبات،بالخصوص و أن المنطقة يجب ان تحافظ على طابعها ..

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.