تنغير: ثانوية صلاح الدين تحتفي بتلامذتها المتميزين

432 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 1:24 صباحًا
تنغير: ثانوية صلاح الدين تحتفي بتلامذتها المتميزين

نظمت الثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي (إدارة، أطرا وجمعية الإباء) مساء اليوم الاحد 30 يونيو 2019 بفضاء المؤسسة حفل التميز احتفاء بتلامذتها المتميزين والمتألقين خلال الموسم الدراسي 2019/2018 .
حضر الحفل عدد هام من التلاميذ والاطر الإدارية والتربوية وأباء واولياء المتميزين، حيث تتبعوا فقرات متنوعة تضمنت : كلمات بالمناسبة ( رئيس مصلحة الشؤون التربوية، مدير المؤسسة، رئيس جميعة الإباء)، وصلات غنائية بالامازيغية والفرنسية، قصيدة شعرية بالانجليزية، تقديم شواهد تقديرية للتلاميذ المتميزين حسب الميزة (حسن جدا، حسن، مستحسن) والمتألقين وطنيا وجهويا في المسابقات الثقافية والرياضية.
وتتبع الحاضرون شريطا حول المتألقة أسماء لنبوعي ، التي تعذر عليها حضور التتويج ، الحاصلة على أعلى معدل بالباكلوريا على الصعيد الإقليمي.
كما قرأت الفاتحة ترحما على المرحوم محمد أيت يكو ( مدير الثانوية التأهيلية سيدي محمد بن عبد الله – أفانور) الذي وافته المنية بعد زوال اليوم.

المصدر - محمد نجما - تنغير
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.