وفد من الفتوغرافيين الدوليين في زيارة لإقليم تنغير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 7:25 صباحًا
وفد من الفتوغرافيين الدوليين في زيارة لإقليم تنغير

استقبل المجلس الاقليمي للسياحة لتنغير يوم الاربعاء 26 يونيو بمضايق تودغى وفدا دوليا يتكون من 200 من الفتوغرافيين ورجال الاعلام ينحدرون من ازيد من 20 جنسية حول العالم.

الزيارة تأتي بتنسيق مع جمعية Atelier d’art photographie FIAP MAROC في إطار جولة استكشافية للمؤهلات السياحية لمدن الجنوب الشرقي.

وقام الوفد الذي يمثل عددا من دول العالم صباحا بزيارة لواد دادس من أجل التعرف على مؤهلات الإقليم السياحية الثقافية والطبيعية.

ونظم المجلس الاقليمي للسياحة لتنغير حفل شاي على شرف الضيوف بمشاركة فرقة فلكلورية ثقافية لكناوة واد تودغى على مستوى مضايق تودغى حيث المناظر الخلابة والرائعة.

وعبر الوفد عن إعجابه وانبهاره بالمنطقة التي تزخر بمؤهلات جذابة وثقافة فريدة وساكنة محلية تتسم بالكرم وحسن الضيافة منوهين ومؤكدين أن هذه المبادرة ستفتح الباب أمام توافد العشرات والمئات من السياح والفاعلين من مختلف بقاع العالم.

جدير بالذكر كذلك أن الوفد استمتع مساء نفس اليوم أثناء حفل العشاء برقصات فرقة فلكلورية تازويت لقلعة مكونة وسيبيت الوفد ليلة بمدينة تنغير.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.