وفد من الفتوغرافيين الدوليين في زيارة لإقليم تنغير

admin
2019-06-27T07:25:12+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin27 يونيو 2019
وفد من الفتوغرافيين الدوليين في زيارة لإقليم تنغير

استقبل المجلس الاقليمي للسياحة لتنغير يوم الاربعاء 26 يونيو بمضايق تودغى وفدا دوليا يتكون من 200 من الفتوغرافيين ورجال الاعلام ينحدرون من ازيد من 20 جنسية حول العالم.

الزيارة تأتي بتنسيق مع جمعية Atelier d’art photographie FIAP MAROC في إطار جولة استكشافية للمؤهلات السياحية لمدن الجنوب الشرقي.

وقام الوفد الذي يمثل عددا من دول العالم صباحا بزيارة لواد دادس من أجل التعرف على مؤهلات الإقليم السياحية الثقافية والطبيعية.

ونظم المجلس الاقليمي للسياحة لتنغير حفل شاي على شرف الضيوف بمشاركة فرقة فلكلورية ثقافية لكناوة واد تودغى على مستوى مضايق تودغى حيث المناظر الخلابة والرائعة.

وعبر الوفد عن إعجابه وانبهاره بالمنطقة التي تزخر بمؤهلات جذابة وثقافة فريدة وساكنة محلية تتسم بالكرم وحسن الضيافة منوهين ومؤكدين أن هذه المبادرة ستفتح الباب أمام توافد العشرات والمئات من السياح والفاعلين من مختلف بقاع العالم.

جدير بالذكر كذلك أن الوفد استمتع مساء نفس اليوم أثناء حفل العشاء برقصات فرقة فلكلورية تازويت لقلعة مكونة وسيبيت الوفد ليلة بمدينة تنغير.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.