مهنيو السياحة بتنغير بنخرطون بشكل إيجابي في إغناء برنامج المنتدى الدولي للسياحة التضامنية FITS

admin
2019-06-24T00:16:54+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin24 يونيو 2019
مهنيو السياحة بتنغير بنخرطون بشكل إيجابي في إغناء برنامج المنتدى الدولي للسياحة التضامنية FITS

تصل سلسلة الندوات الإقليمية التي يعقدها مجلس جهة درعة تافيلالت، يوم الخميس 20 يونيو 2019، بتنغير، محطتها الثالثة، والتي أطرها السيد محمد متوكد المدير العام للمصالح، وحضرها كل من السيد أحمد صدقي، الكاتب العام للمجلس والآنسة رشيدة أنكي عضو المجلس، والسيد احساين أوغبي عضو المجلس؛ والسيد إبراهيم بن ديدي عضو المجلس إلى جانب السيد محمد الشيخ ماء العينين الأغضف مندوب وزارة السياحة بأقاليم تنغير و ورزازات وزاكورة، والسيد عمار عباس رئيس الجماعة الترابية لتنغير والسيد لحسن الداودي، رئيس المجلس الإقليمي لتنغير، والسيد ممثل السيد عامل إقليم تنغير، فضلا عن أطر إدارة مجلس جهة درعة تافيلالت. 


وتفاعل المهنيون والفاعلون في قطاع السياحة، مع العروض المقدمة من طرف محمد صابري المكلف بالسياحة بإدارة المجلس، و الخبير الدولي في مجال السياحة التضامنية ومنسق المنتدى الدولي للسياحة التضامنية والتنمية المستدامة، بشكل إيجابي مكن الجميع من الوقوف على واقع القطاع بالإقليم وعلى استشراف ما يمكن تحسينه، ومن اقتراح توصيات عملية لأجل تجويد برنامج المنتدى المنتظر تنظيمه أواخر أكتوبر المقبل بمدينة ورزازات. 


ومن المرتقب أن تتواصل هذه الندوات الإقليمية في إقليمي ورزازات وزاكورة، يومي الجمعة والسبت المقبلين، على التوالي.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.