المنتخب الوطني يدشن مشاركته في كأس أفريقيا بمصر بانتصار من خطأ في آخر لحظات مباراة للنسيان.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 11:32 مساءً
المنتخب الوطني يدشن مشاركته في كأس أفريقيا بمصر بانتصار من خطأ في آخر لحظات مباراة للنسيان.

دشن المنتخب الوطني مشاركته في كأس أفريقيا بمصر بانتصار يتيم على منتخب نامبييا من خطأ في آخر لحظات مباراة للنسيان.

 واقتنص المنتخب المغربي، انتصارًا شاقًا بعد طول معاناة من أنياب نظيره الناميبي بهدف نظيف، في ظهوره الأول ببطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا وتمتد حتى 19 يوليو / تموز المقبل.

وتكفل اللاعب الناميبي كيميوني، بتسجيل هدف فوز المغرب القاتل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بالخطأ في مرماه، لينهي لعنة المباريات الافتتاحية التي لازمت أسود الأطلس في مشاركاته السابقة بالكان.

انتصار دون إقناع حمل المنتخب المغربي لصدارة المجموعة الرابعة بـ3 نقاط مؤقتًا بعد تخطيه أسهل مباراة داخل مجموعته، وينتظر نتيجة مباراة جنوب أفريقيا كوت ديفوار، غدًا الإثنين.

واعتمد رينارد خلال هذه المباراة على تشكيل مغاير تمامًا للذي توقعه الكثيرون ودفع لأول مرة بـ3 لاعبين يلعبون لأول مرة فيما بينهم في خط الوسط وهم مبارك بوصوفة والمهدي بوربيعة وأيت بناصر، لتعويض غيابات مهمة بشأن بلهندة والأحمدي المصابين.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.