آلة “درس” فلاحية تودي بحياة شاب وترسل اخر للمستشفى بضواحي تنغير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 7:43 صباحًا
آلة “درس” فلاحية تودي بحياة شاب وترسل اخر للمستشفى بضواحي تنغير

تسببت آلة درس فلاحية في وفاة شاب وتصيب آخر بجروح خطيرة، مساء امس الثلاثاء، بدوار تابولخيرت، الواقع بجماعة إميضر بإقليم تنغير.

وأفادت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية أن الضحية الأول، الذي يبلغ من العمر حوالي 20 سنة ويتابع دراسته في أولى بكالوريا، توفي في الحين، فيما أصيب الضحية الثاني، الذي يبلغ حوالي 18 سنة وهو في الثالث إعدادي، بجروح بليغة، وتم نقله إلى المركز الاستشفائي سيدي حساين بورزازات.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشابين كانا منهمكين في مساعدة عمال “الدَّرسْ”، قبل أن يحكمهما جهاز الربط بين “الدرَّاسة” والجرار.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم نقل الضحية المصاب الى المستشفى من قبل عناصر الوقاية المدنية لبومالن دادس ، فيما فتحت المصالح الدركية تحقيقا مدققا للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

المصدر - عن موقع هسبريس بتصرف
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.